البدرى: العناية المركزة تشهد على حبى للأهلى ..وندمان على تجربة بيراميدز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

البدرى: العناية المركزة تشهد على حبى للأهلى ..وندمان على تجربة بيراميدز

اعترف حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر بشعوره بالندم من تجربته في نادى بيراميدز لكونها تجربة أغضبت جماهير الاهلى منه ، وقال البدرى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى :" لن يستطيع أحد المزايدة على حبى للأهلى وتاريخه معه ، فلقد رفضت عروض كبيرة من أجل القلعة الحمراء ولن أفصح عنها".

ويضيف البدرى:"الاهلى بيتى وحياتى كلها قضيتها بين جدرانه ، بنتى كانت في العناية المركزة وكنت بتابع حالتها بالتليفون من أجل إدارة مباراة للأهلى" وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر :" بعض جمهور الاهلى زعل منى عشان روحت بيراميدز ، مكنتش متوقع رد الفعل اللى حصل ، كنت وقتها بدون نادى فقبلت العرض ولو أعلم أنه سيغضب جمهور الاهلى منى مكنتش هوافق عليه ، ولو رجع بيا الزمن لن أوافق على العمل في بيراميدز".

ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم افريقيا بالكاميرون فى يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب فى ديسمبر 2021.