غصب في بيراميدز ضد أروابارينا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

غصب في بيراميدز ضد أروابارينا

تستمر حالة من الغضب داخل نادي بيراميدز ضد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق بسبب أداء الفريق والنتائج في الفترة الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى بيراميدز هزيمتين متتاليتين أمام الرجاء المغربي في بطولة الكونفدرالية وهي المرة الأولى التي تحدث في تاريخ الفريق على الصعيد الأفريقي، كما أن بيراميدز تحت قيادة أروابارينا يعاني من سوء النتائج في الدوري الممتاز وآخرها التعادل مع المقاصة أمس بهدف.

وكشفت مصادر داخل بيراميدز أن هناك حالة من الغضب خاصة أن الإدارة وفرت للمدير الفني كل مقومات النجاح ولكن المدرب الأرجنتيني لم يحقق أي بصمة مع الفريق رغم كم النجوم الكبار في صفوف بيراميدز.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعجب فيه مسئولو بيراميدز من تراجع مستوى نبيل دونجا لاعب الوسط مؤخرا وأصبح يمثل عبئا على الفريق خاصة أنه تسبب في هدف التعادل لفريق مصر للمقاصة أمس في الدوري.