الزمالك يوافق علي إعارة محمد عواد في الصيف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

الزمالك يوافق علي إعارة محمد عواد في الصيف

محمد عواد حارس مرمي الزمالك
محمد عواد حارس مرمي الزمالك

وافق مسئولو نادي الزمالك علي الاقتراح المقدم من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، برحيل محمد عواد حارس مرمي الفريق إلي أى فريق داخل او خارج مصر علي سبيل الإعارة بداية من الصيف المقبل.

ويرغب كارتيرون في رحيل محمد عواد في ظل عدم دخوله في حساباته الفنية ولعدم وجود فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة في ظل تواجد الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش ، بخلاف عودة محمد صبحي حارس الفريق المعار إلي الاتحاد السكندري هذا الموسم.

وجاءت رغبة كارتيرون متوافقة مع رغبة إدارة النادى التي ترغب في رحيل عواد بسبب ارتفاع القيمة المالية لعقد اللاعب والتي تصل الي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.