نيرمين الفقي: لم أتوقع ردود فعل الجمهور على ”ضل رجل”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

نيرمين الفقي: لم أتوقع ردود فعل الجمهور على ”ضل رجل”

أعربت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها، لخوضها الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي بأدوار مختلفة لم تقدمها من قبل في مسلسلي "ضل رجل" و"النمر".
وقالت نرمين الفقي في بيان لها اليوم الأربعاء: "انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل "ضل رجل" مع الفنان ياسر جلال"، مشيرةً إلى أنها استمتعت كثيرًا بالعمل مع أسرة المسلسل وتجسيدها لشخصية جديدة عليها كسيدة قعيدة.
وتابعت نرمين: "لم أتوقع ردود الأفعال الإيجابية التي تلقيتها على شخصيتي بالمسلسل منذ أول حلقة، وغمرتني محبة من الجمهور حصلت عليها من تفاعلهم معي على السوشيال ميديا، وتلقيت العديد من المكالمات من أصدقائي لتهنئتي".
وتواصل نرمين الفقي تصوير مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام، التي تقدم خلال أحداثه دور "شمس الحلق" وهي معلمة في سوق الصاغة، وتكون شقيقة "عنتر الحلق" الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد.
مسلسل "ضل رجل" بطولة ياسر جلال ونرمين الفقي واللبنانية نور، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.
ويلعب بطولة مسلسل "النمر" الفنان محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.