تعرف على غيابات الزمالك في لقاء الليلة أمام حرس الحدود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

تعرف على غيابات الزمالك في لقاء الليلة أمام حرس الحدود

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء مع فريق حرس الحدود ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر على استاد السويس بدون جمهور.

ويفتقد الزمالك العديد من الغيابات المؤثرة في لقاء الليلة، لأسباب متنوعة ما بين الراحة بقرار كارتيرون، والإصابة، والإيقاف، وعدم الجاهزية الفنية.

وأبرز الغائبين هم محمود جنش، ومحمود الونش، ومحمد عبدالغني، وعبدالله جمعة، وأشرف روقا، وطارق حامد، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، وأيمن حفني، وإمام عاشور، وأحد عيد.

وسبق أن تقابل الزمالك وحرس الحدود في 38 مباراة، بواقع 32 في مسابقة الدوري المصري، و6 في كأس مصر، وفاز أبناء ميت عقبة في 22 مباراة، في حين فاز حرس الحدود فاز على الزمالك في 9 مباريات، وتعادل الفريقان في 7 مرات.