السعودية تعلن ضوابط عمرة القادمين من الخارج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

العالم

السعودية تعلن ضوابط عمرة القادمين من الخارج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن آليات وضوابط العمرة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والقادمين للمملكة بتأشيرات عمرة.

ووضعت الوزارة خطوات أولها التوجه لمركز "عناية" بمكة المكرمة قبل ٦ ساعات على الأقل من أداء العمرة، ثم التحقق من حالة التحصين وفقا للقاحات المعتمدة بالمملكة "فايزر / استرازينيكا / موديرنا / جونسون"، أما في المرحلة الثالثة فيتم تسليم المعتمر الأسورة الخاصة به والتأكد من ارتدائها خلال وجودة بالمركز، ثم توجيهه لمركز تجميع الشبيكة.

الخطوة الرابعة هي إبراز الأسورة الخاصة بالمعتمر عند الوصول لمركز التجمع، للتحقق من بياناته والتصاريح التي حصل عليها، أما الضابط الخامس فهو الالتزام بمواعيد العمرة المحددة لكل معتمر حتى لا يتعرض للمساءلة، بما يسمح للمملكة بتحقيق هدفها في تنظيم موسم آمن للجميع وحماية كافة زوار بيت الله الحرام.