كارتيرون لمعاونيه: هنلعب القمة حتى لو بحكام مصريين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

كارتيرون لمعاونيه: هنلعب القمة حتى لو بحكام مصريين

كارتيرون
كارتيرون

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي رغبته في خوض مباراة الأهلي المقبلة والمقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الدورى، وذلك في ظل الانباء التي ترددت عن وجود اتجاه بتأجيل المباراة.

وكشف كارتيرون لمعاونيه خلال الاجتماع الذي عقده معهم عقب مباراة تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، بأنه يرغب في خوض القمة حتي لو بحكام مصريين وفقا لما اعلنه اتحاد الكرة، مشددا علي أن الغيابات التي يعاني منها الأهلي في صفوفه كثيرة وستجعل كفة الزمالك هي الأرجح في المباراة.

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة الزمالك كل من ياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول محمد الشناوي واجايي وحمدي فتحي، في المقابل فان صفوف الزمالك تكاد تكون مكتملة قبل مباراة القمة وهو ما جعل كارتيرون يؤكد لمعاونيه انه يرغب في خوض المباراة ويتمني عدم تأجيلها ، واصفا المباراة بانها سهلة علي الزمالك وصعبة علي الأهلي.