تاج الدين يتوقع زيادة أعداد الإصابة بكورونا الفترة المقبلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

أخبار

تاج الدين يتوقع زيادة أعداد الإصابة بكورونا الفترة المقبلة

الدكتور محمد عوض تاج الدين
الدكتور محمد عوض تاج الدين

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الوقائية والصحية، خلال تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم أن الفترة الحالية خطيرة جدا، مشيرا إلى أن المواطن يظل هو البطل فى مواجهة الفيروس، من خلال إتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة الوباء.

وأوضح أن هناك زيادة حقيقية في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، خلال الفترة الحالية، متوقعا زيادة الأعداد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن متعافي كورونا إذا كان يعاني من توابع مرضية يحمل رخصة الإفطار في رمضان، مؤكدا أنه لم يثبت حتى الآن أن ارتفاع درجات الحرارة تقضي على الفيروس أو تبطئ من انتشاره.

وأشار إلى أن الزيادة فى أعداد الإصابة بفيروس كورونا ضعف نفس أعداد الإصابة بنفس الفترة من الشهر الماضي، موضحا أنه يجب تفادي زيادة أعداد الاصابة بتقليل العدوي باتباع كافة الوسائل الوقائية المتاحة والمعلنة.