صلاح يقود ليفربول للفوز على أرسنال بثلاثية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
355228 وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول الجامعات الأهلية الدولية محافظ أسيوط : توريد 64 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 212 ألف فدان حتى الآن أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت أسعار الأسمنت المحلية اليوم السبت 15 مايو استمرار تصوير ”Killers of Flower Moon” بعد إصابة روبرت دي نيرو أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 15 مايو أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق ثالث أيام عيد الفطر المبارك شاهد.. اللقطات الأولى من فيلم ”Cinderella” لكاميلا كابيو تعرف على أسعار السمك اليوم السبت 15 مايو أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 15 مايو 2021 أسعار الذهب اليوم السبت 15 مايو 2021

رياضة

صلاح يقود ليفربول للفوز على أرسنال بثلاثية

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

قاد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، فريقه لتحقيق الفوز بثلاثية دون رد، على أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن فعاليات الجولة الـ30، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك صلاح في المباراة منذ البداية حتى النهاية، بينما شارك النني مع الدقيقة 57 بدلاً من سيبايوس، وافتتح دييجو جوتا، التسجيل لريدز في الدقيقة 64.

ومع الدقيقة 68 سجل صلاح هدف ليفربول الثاني، وعاد جوتا ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز يأتي ليفربول في المركز الخامس مؤقتًا برصيد 49 نقطة، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 42 في المركز التاسع.