رمضان عجب يسجل هدف التقدم للمريخ في مرمى الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. ضبط 3767 مخالفة مرورية متنوعة ننشر جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط (38) قطعة سلاح ناري وتنفيذ 47 ألف حكم قضائى متنوع تعرف على أسعار الدولار اليوم 15 مايو 2021 فيفى عبده تهنئ متابعيها بعيد الفطر مواصلة جهود وزارة الداخلية لمكافحة ترويج السلع والمنتجات مجهولة المصدر إسلام إبراهيم يكشف تعرضه لوعكة صحية: ”دعواتكم بقالى أسبوع مش فاهم عندى إيه” وزير التنمية المحلية : 2483 مشروعاً صغيراً نفذها ”مشروعك” خلال شهر بقروض أكثر من 547 مليون جنية تغريم 13 ألف شخص لعد ارتدائهم الكمامات خلال 24 ساعة الزمالك يهزم إنبي بثلاثية ويبتعد بصدارة الدوري الزمالك يتقدم على إنبي بثلاثية بالشوط الأول

رياضة

رمضان عجب يسجل هدف التقدم للمريخ في مرمى الأهلي

الاهلي والمريخ
الاهلي والمريخ

سجل رمضان عجب لاعب المريخ السوداني هدف التقدم لفريقه فى مرمى الأهلي بالدقيقة من 26 عمر المباراة التى تجمعهما عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضم تشكيل الفريق كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف في الدفاع ، عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة في الوسط، محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي، في الهجوم.

وأعلن الإنجليزي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ السودانى، تشكيل الفريق الأساسى لمباراة الأهلي المصرى فى المباراة المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتى يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم المباراة لصالحه لتأكيد صعوده إلى دور الثمانية الأفريقي.

وجاء تشكيل المريخ السودانى كالتالى: محمد المصطفى في حراسة المرمى، عبد الرحمن كرنقو، صلاح نمر، أحمد موسى تمبش، بخيت خميس في الدفاع، وضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب، السماني الصاوي في الوسط، توني ايدجوماري، سيف تيري في الهجوم.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.