سفير الكويت يشيد بنجاح مصر في تجاوز أزمة السفينة الجانحة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الذهب اليوم السبت 15 مايو 2021 أسعار العملات اليوم السبت 15 مايو محافظ الشرقية يُفاجئ مركزي أبو حماد وأبو كبير خلال 24 ساعة.. ضبط 3767 مخالفة مرورية متنوعة ننشر جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط (38) قطعة سلاح ناري وتنفيذ 47 ألف حكم قضائى متنوع تعرف على أسعار الدولار اليوم 15 مايو 2021 فيفى عبده تهنئ متابعيها بعيد الفطر مواصلة جهود وزارة الداخلية لمكافحة ترويج السلع والمنتجات مجهولة المصدر إسلام إبراهيم يكشف تعرضه لوعكة صحية: ”دعواتكم بقالى أسبوع مش فاهم عندى إيه” وزير التنمية المحلية : 2483 مشروعاً صغيراً نفذها ”مشروعك” خلال شهر بقروض أكثر من 547 مليون جنية

شئون عربية

سفير الكويت يشيد بنجاح مصر في تجاوز أزمة السفينة الجانحة

سفير دولة الكويت بالقاهرة محمد صالح الذويخ
سفير دولة الكويت بالقاهرة محمد صالح الذويخ

أشاد سفير دولة الكويت بالقاهرة محمد صالح الذويخ بنجاح مصر في التصدي لازمة السفينة الجانحة في قناة السويس، مؤكدا أن العالم باسره يشعر بالامتنان لكل من شارك في صنع هذه الملحمة التي تواصلت على مدى ستة أيام وكللت بالنجاح فجر اليوم.

وتوجه الذويخ بالتحية "للرجال المخلصين اللذين واصلوا الليل بالنهار للتعامل مع السفينة"، مشيرا إلى أن مصر نجحت بامتياز في عبور هذه الأزمة التي هددت سلاسة الإمداد في العالم بأسره.