محمد فؤاد يطرح أغاني دينية وأدعية لشهر رمضان الكريم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
355228 وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول الجامعات الأهلية الدولية محافظ أسيوط : توريد 64 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 212 ألف فدان حتى الآن أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت أسعار الأسمنت المحلية اليوم السبت 15 مايو استمرار تصوير ”Killers of Flower Moon” بعد إصابة روبرت دي نيرو أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 15 مايو أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق ثالث أيام عيد الفطر المبارك شاهد.. اللقطات الأولى من فيلم ”Cinderella” لكاميلا كابيو تعرف على أسعار السمك اليوم السبت 15 مايو أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 15 مايو 2021 أسعار الذهب اليوم السبت 15 مايو 2021

فن وثقافة

محمد فؤاد يطرح أغاني دينية وأدعية لشهر رمضان الكريم

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعلن الفنان محمد فؤاد قيامه بطرح 4 أعمال دينية جديدة خاصة بشهر رمضان الكريم، تتنوع ما بين الأدعية والأغاني الدينية والرمضانية.

وقال فؤاد، اليوم الأربعاء، إنه سيطرح أغنيته الجديدة "ما تيجي نتكلم"، من ألحانه، وكلمات وائل توفيق، وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب، خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأوضح أنه يتناول من خلال أغنية "ما تيجي نتكلم" ما يسمي بـ "الخرس الزوجي" ويهدف من خلالها إلي نقل رسالة مفادها أن أغلب المشكلات الزوجية من الممكن أن تنتهي بمجرد الكلام والحوار بين الزوجين.