كورونا في المغرب.. 451 إصابة جديدة وحالتين وفاة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

العالم

كورونا في المغرب.. 451 إصابة جديدة وحالتين وفاة

كورونا
كورونا

سجلت وزارة الصحة المغربية، اليوم السبت، 451 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 488 ألفا و632 حالة.

وأشارت الصحة المغربية إلى أنه تم تسجيل حالتَي وفاة ليصل العدد الإجمالي إلى 8 آلاف و718، كما تم تسجيل 519 حالة شفاء إضافية، ليبلغ إجمالي التعافي 475 ألفا و457.

وأفادت الوزارة، أن مجموع التحاليل التي جرت، عقب إجراء 11 ألفا و923 فحصا بلغ 5 ملايين و304 آلاف و996 منذ بداية انتشار الفيروس في المغرب 2 مارس من العام الماضي.