”الصحة العالمية” تكشف موعد انتهاء جائحة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

العالم

”الصحة العالمية” تكشف موعد انتهاء جائحة كورونا

الصحة العالمية
الصحة العالمية

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، أن انتهاء جائحة فيروس كورونا سيكون في أوائل العام المقبل 2022.

حيث قال هانز كلوج رئيس المكتب الإقليمي لأوربا بالمنظمة إن جائحة كورونا ستنتهي بحلول 2022، مضيفا "أسوأ سيناريو أصبح وراءنا.. نحن نعرف المزيد عن الفيروس مقارنة بعام 2020، عندما بدأ الفيروس في الانتشار".

وأضاف كلوج بأن هذا الفيروس سيبقي بين الناس، ولن نحتاج مزيدا من القيود في العام المقبل 2022، موضحا أن هذا مجرد توقع، لأنه لا يمكن لأحد أن يتوقع بالضبط كيف سيتطور الوضع.