بسبب ضحايا كورونا.. تنكيس الأعلام في الولايات المتحدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

العالم

بسبب ضحايا كورونا.. تنكيس الأعلام في الولايات المتحدة

أمر الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الاثنين، بتنكيس الأعلام، وذلك حدادا على وفاة أكثر من 500 ألف مواطن بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وكشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إحصائية صادمة بشأن وفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في الولايات المتحدة.
وأوضحت الصحيفة في تقرير لها أن وفيات كورونا تجاوز عدد الضحايا الأمريكييين في 3 حروب خاضتها البلاد خلال القرن العشرين وهي الحرب العالمية الأولى والثانية بالإضافة إلى حرب فيتنام، الذين حصدوا 392.3 أمريكي.
وقد تجاوز عدد وفيات مرضى فيروس كورونا المستجد "كوفيدج 19" في الولايات المتحدة الأمريكية، خسائر البلاد في ثلاثة حروب، وفقا لإحصائية نشرتها إدارة شئون المحاربين القدامى.
فيما توفى أكثر من 498 ألف شخص بفيروس كورونا، وفقا لإحصائيات جامعة جونز هوبكنز، حيث تحتل الولايات المتحدة مركز الصدارة في عدد إصابات كورونا جول العالم بأكثر من 28 مليون إصابة بـ"كوفيد 19"، وكان الثاني من يناير الماضي هو أكثر الأيام تسجيلا للإصابات بما يقرب من 300 ألف حالة.