العاهل الأردني: نقف إلى بجانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقهم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

شئون عربية

العاهل الأردني: نقف إلى بجانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقهم

العاهل الأردنيالملك عبدالله الثاني
العاهل الأردنيالملك عبدالله الثاني

قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إن بلاده ستقف بجانب الشعب الفلسطيني في نيل حقوقهم المشروعة والعادلة وإقامة دولتهم المستقلة.
وقالت وكالة الأنباء الأردنية، إن الملك عبدالله وعباس تناولا خلال الاتصال آخر التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية والتنسيق والتشاور بين الجانبين.

من جانبه، ثمّن الرئيس الفلسطيني محمود عباس مواقف الأردن الثابتة بقيادة الملك عبدالله الثاني في دعم القضية الفلسطينية.

وجاء ذلك الاتصال بالتزامن مع استضافة البحرين بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية، ورشة عمل اقتصادية تحت عنوان «السلام من أجل الازدهار» في المنامة بدأت أمس وتختتم أعمالها اليوم.