”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

سياسة

”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب

وفد البرلمان العربي
وفد البرلمان العربي

أشاد وفد البرلمان العربي لمتابعة انتخابات مجلس النواب، برئاسة رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، بسير العملية الانتخابية للمرحلة الأولى للانتخابات وسهولة دخول الناخبين للمراكز الانتخابية مع حرص الجهات المنظمة على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع التكدس في ظل جائحة كورونا.

جاء ذلك في بيان للبرلمان العربي صدر مساء اليوم السبت، بعد زيارة الوفد لعدد من المراكز الانتخابية.

وذكر البيان، أن وفد البرلمان العربي تابع اليوم السبت سير العملية الانتخابية للمرحلة الأولى لمجلس النواب في عدد من المراكز الانتخابية في مناطق متعددة من محافظة الجيزة ومنها مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد.

وأشار البيان، إلى أن رئيس البرلمان العربي عقد صباح اليوم اجتماعاً مع أعضاء وفد البرلمان العربي، أكد فيه شكر البرلمان العربي لجمهورية مصر العربية لدعوتها للبرلمان العربي لمتابعة الانتخابات البرلمانية.

وشدد على أن السلطات المصرية قدمت كافة التسهيلات لوفد البرلمان العربي حرصاً منها على شفافية العملية الاتخابية، مؤكداً أن البرلمان العربي حرص على المشاركة في كافة الاستحقاقات الانتخابية في مصر.

وشكل وفد البرلمان العربي ثلاث مجموعات لمتابعة سير العملية الانتخابية ليتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من المراكز الانتخابية.

وسيقوم رئيس البرلمان العربي بعقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل، لإعطاء إيجاز عن عملية المتابعة وملاحظات وفدالبرلمان العربى المُشارك فى متابعة العملية الانتخابية.