الحرس الثوري الإيراني: القواعد وحاملات الطائرات الأمريكية بالمنطقة في مرمى صواريخنا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

العالم

الحرس الثوري الإيراني: القواعد وحاملات الطائرات الأمريكية بالمنطقة في مرمى صواريخنا

نقلت وكالة "رويترز" عن ضابط كبير بالحرس الثوري الإيراني قوله إن "القواعد الأمريكية وحاملات الطائرات في المنطقة في مدى صواريخنا".

وكان قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي قد هدد أمس الخميس بأن الردود الإيرانية ستكون حازمة في مواجهة أي اعتداء على حدود بلاده.

ووفقا لما نشرته وكال تسنيم الإيرانية، أشار سلامي بأن إسقاط الطائرة الأمريكية مجرد رسالة قوية لمن تخول له نفسه بالإقتراب من الحدود الإيرانية.

وأوضح سلامي أن الحرس الثوري قام بإسقاط طائرة تجسس أمريكية مسيرة اخترقت حدود البلاد، مؤكدا بإن هذه هي الطريقة التي سترد بها إيران على إي إعتداء على حدودها.

شدد سلامي على أن حدود إيران خط أحمر، مؤكدا بإن بلاده لا ترغب في الحرب إلا أن من يخترق حدودنا فلن يعود منها.