رفع ما يقرب من ١٠٥ طن تراكمات بنطاق مركز ومدينة بدر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

محافظات

رفع ما يقرب من ١٠٥ طن تراكمات بنطاق مركز ومدينة بدر

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أ/ أسامة داود عن :-

* رفع ما يقرب من ١٠٥ طن قمامة ومخلفات صلبة وتراكمات من المدينة والقرى التابعة للمركز .

* إصلاح وصيانة الأعمدة والمحولات وكشافات الإنارة وشد الأسلاك المرخاه على الطريق العام وداخل الكتلة السكنية لقرية النجاح .

* جولة تفقدية لمتابعة مشروعات الصرف الصحي بقرى ( عمر شاهين - الشهيد قنديل - سين القبلية ) ضمن متابعة المشروعات الجارية بنطاق المركز كما تم المرور على موقع أعمال الخط الرئيسي الرابط بين شبكات الصرف ومحطة الرفع الرئيسية بمدينة بدر .

* تحت شعار "الخلفة مسئولية .. شارك في التنمية"، إنعقاد ندوة تثقيفية عن "قيمة الإنسان في الإسلام"، بمقر الوحدة المحلية لقرية بغداد .

* متابعة أعمال قافلة طبية لتطعيم لقاح فيروس كورونا بالوحدة الصحية بقرية بغداد، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم، وقياس العلامات الحيوية .

* المرور على الوحدة الصحية بقرية أم صابر ومتابعة سير العمل ومدى إنتظامه والإنضباط الإداري وتقديم الخدمة للمواطنين .

* متابعة أعمال مكافحة الحشرات الطائرة بجهاز الضباب تفتيش ناقلات الأمراض بشوارع منطقة إسماعيل فهمي بمدينة بدر .