رفع ما يقرب من ١٠٥ طن تراكمات بنطاق مركز ومدينة بدر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

محافظات

رفع ما يقرب من ١٠٥ طن تراكمات بنطاق مركز ومدينة بدر

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أ/ أسامة داود عن :-

* رفع ما يقرب من ١٠٥ طن قمامة ومخلفات صلبة وتراكمات من المدينة والقرى التابعة للمركز .

* إصلاح وصيانة الأعمدة والمحولات وكشافات الإنارة وشد الأسلاك المرخاه على الطريق العام وداخل الكتلة السكنية لقرية النجاح .

* جولة تفقدية لمتابعة مشروعات الصرف الصحي بقرى ( عمر شاهين - الشهيد قنديل - سين القبلية ) ضمن متابعة المشروعات الجارية بنطاق المركز كما تم المرور على موقع أعمال الخط الرئيسي الرابط بين شبكات الصرف ومحطة الرفع الرئيسية بمدينة بدر .

* تحت شعار "الخلفة مسئولية .. شارك في التنمية"، إنعقاد ندوة تثقيفية عن "قيمة الإنسان في الإسلام"، بمقر الوحدة المحلية لقرية بغداد .

* متابعة أعمال قافلة طبية لتطعيم لقاح فيروس كورونا بالوحدة الصحية بقرية بغداد، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم، وقياس العلامات الحيوية .

* المرور على الوحدة الصحية بقرية أم صابر ومتابعة سير العمل ومدى إنتظامه والإنضباط الإداري وتقديم الخدمة للمواطنين .

* متابعة أعمال مكافحة الحشرات الطائرة بجهاز الضباب تفتيش ناقلات الأمراض بشوارع منطقة إسماعيل فهمي بمدينة بدر .