محافظ الدقهلية: لرؤساء المحليات ضرورة المرور اليومي لمتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

محافظات

محافظ الدقهلية: لرؤساء المحليات ضرورة المرور اليومي لمتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

فى إطار إهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ، وفي إطار المتابعة المستمرة للسيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بهدف تحقيق مصالح المواطنين والعمل على حلها ..

وفي اطار خطة محافظة الدقهلية بمتابعة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين من كافة القطاعات، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء إجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء تناول المحافظ خلالة عددا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين من قطاعات الخدمات المختلففة على مستوى مراكز ومدن المحافظة..

وقد أكد "مختار" أن كلنا نعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين والتجاوب الفوري مع مشكلاتهم والعمل على حلها..

ووجه " مختار" لضرورة تنفيذ خطه للمرور اليومي لمتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين ووضع خطة عمل شاملة لرفع القمامة كل في نطاقه حرصا على توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين ..

وفي ذات السياق وجه "مختار" لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بسرعة الإنتهاء من جميع ملفات التقنين والتصالح حرصا على مصالح المواطنين.