محافظ الدقهلية: لرؤساء المحليات ضرورة المرور اليومي لمتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

محافظات

محافظ الدقهلية: لرؤساء المحليات ضرورة المرور اليومي لمتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

فى إطار إهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ، وفي إطار المتابعة المستمرة للسيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بهدف تحقيق مصالح المواطنين والعمل على حلها ..

وفي اطار خطة محافظة الدقهلية بمتابعة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين من كافة القطاعات، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء إجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء تناول المحافظ خلالة عددا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين من قطاعات الخدمات المختلففة على مستوى مراكز ومدن المحافظة..

وقد أكد "مختار" أن كلنا نعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين والتجاوب الفوري مع مشكلاتهم والعمل على حلها..

ووجه " مختار" لضرورة تنفيذ خطه للمرور اليومي لمتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين ووضع خطة عمل شاملة لرفع القمامة كل في نطاقه حرصا على توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين ..

وفي ذات السياق وجه "مختار" لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بسرعة الإنتهاء من جميع ملفات التقنين والتصالح حرصا على مصالح المواطنين.