السفارة المصرية في ولينجتون تنظم مسابقة للرسم للأطفال احتفالاً بذكرى انتصارات ٦ أكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

العالم

السفارة المصرية في ولينجتون تنظم مسابقة للرسم للأطفال احتفالاً بذكرى انتصارات ٦ أكتوبر

السفيره دينا الصيحي
السفيره دينا الصيحي

نظّمت السفارة المصرية في ولينجتون، مسابقة رسم للأطفال بمناسبة ذكرى إنتصارات 6 أكتوبر المجيدة، حيث قامت السفيرة دينا الصيحي، سفيرة مصر لدى نيوزيلندا، بتكريم المتسابقة إيلى سليمان الفائزة بالمركز الأول في المسابقة، وإجراء لقاء معها عبر الفيديو كونفرانس، كما قامت بمنح شهادات تقدير إلى المتسابقين الذين ساهموا في إثراء المسابقة بأعمالهم الفنية المتميزة، التي تعبر عن حس وطني عالٍ.

من ناحية أخرى، أثنت الصيحي على حرص الجالية على مشاركة الأطفال في تلك المسابقة وتعريفهم بتاريخ مصر المُشرف، وتعزيز كل ما من شأنه ربطهم بأرض الوطن.