محافظ الدقهليه يفتتح قسم الاشعه المقطعيه بمستشفي شربين المركزي بتكلفة 15 مليون جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

محافظات

محافظ الدقهليه يفتتح قسم الاشعه المقطعيه بمستشفي شربين المركزي بتكلفة 15 مليون جنيه

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير المستشفيات ودعمها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

إفتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد قسم الاشعه المقطعيه بمستشفي شربين المركزي بتكلفة 15 مليون جنيه ،

بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتور حسين خضير عضو مجلس الشيوخ والمحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين .

وأكد " مختار " علي أن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحيه بالدقهليه هي طفره غير مسبوقة من أجل تقديم رعايه طبيه تليق بالمواطنين في مختلف ربوع المحافظه .

وتفقد " المحافظ " الأرض الجديده لإنشاء مستشفي للتأمين الصحي الشامل بمركز شربين علي مساحة 5 افدنه ويوجه بسرعة إنهاء كافة الاجراءات .

وأشار " مختار " الي أن الدقهليه من المحافظات السباقه في العمل الخيري والمشاركة المجتمعيه في عملية البناء والتنمية في كافة القطاعات التي تشهدها المحافظه من تطوير للمستشفيات والتبرع لبناء المدارس والمساجد .

والتقي " المحافظ " بإحدي المواطنات واستمع الي مطالبها ومشاكلها ووجه علي الفور بدراسة مشكلتها والعمل علي حلها .