الهجان : يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والإعدادية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

محافظات

الهجان : يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والإعدادية

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

كرم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، 73 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية وعدد 2 طلاب من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ( علمي رياضة ومكفوفين) وعدد 3 طلاب من أوائل الثانوية الأزهرية وعدد 3 طلاب من أوائل الدبلومات الفنية، بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق، وتقديرًا للأداء المتميز والإشراف الجيد على العملية التعليمية.
جاء ذلك خلال مشاركته احتفالية تكريم أوائل الشهادات العامة والفنية والأزهرية للعام الدراسي 2020/2021، والتي نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بقاعة الإحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.
جاء التكريم بحضور السادة اعضاء مجلسي النواب والشيوخ والدكتوره ايمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ والاستاذ ياسر محمود وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبيه وعدد من قيادات المحافظة ومديرية التربية والتعليم وأولياء الأمور ومجالس الأمناء.
وأعرب المحافظ عن سعادته بتواجده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات في الشهادات العامة والأزهرية، وذوي الهمم من الصم والبكم والمكفوفين، للاحتفال بهم وتكريمهم تقديرًا لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة، مشيداً بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم، وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات، متمنيًا لهم التفوق في المراحل الدراسية المقبلة.
كما قدم محافظ القليوبية تهنئة خاصة للمتفوقين والمتفوقات من ذوي الهمم «الصم والبكم – المكفوفين» لحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، وتغلبهم بالإرادة والعزيمة على الصعاب التي واجهتهم خلال فترة الدراسة. معربا عن فخره بهم جميعا وبالنماذج المشرفة التي استطاعت التفوق والتميز وتحقيق مراكز متفوقة في ظل ظروف استثنائية لمدة عامين متتالين يمر بها العالم بأسره وهى جائحة فيروس كورونا، متمنيًا لهم دوام التفوق في حياتهم العملية والعلمية القادمة.
كما طالب المحافظ أبناءه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.
ووجه محافظ القليوبية الشكر لأولياء أمور الطلاب على جهودهم مع أبنائهم؛ لتحقيق النجاح والتفوق، مشيدًا بجهد قيادات التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية بالمحافظة، وحرصهم على توفير المناخ التعليمي الآمن والجيد لتحقيق التفوق لأبناء المحافظة.
وأكد الهجان علي استمرار تقديم كافة أنواع الدعم لمنظومة التعليم العام والفني والأزهري بالمحافظة من أجل تخريج كوادر قادرة على مواكبة خطوات التنمية بها سواء فى إقامة منشآت تعليمية جديدة أو تدريب الكوادر التعليمية وادخال كل ما هو جديد من الوسائل التعليمية والمعامل التكنولوجية الحديثة.
وخلال الاحتفالية كرم المحافظ أيضا عدد 7 من موجهي عموم الادارات التعليمية لتميزهم ومشاركتهم في مسابقات للطلبة الموهوبين وحصولهم علي مراكز علي مستوى الجمهورية وهم الاستاذ محمد عبد المنعم احمد موجه المسرح والاستاذ سمیر محمد حسانين موجه التربية الرياضية والأستاذ محمد مرسي ياسين موجه التربية الاجتماعية والاستاذة نفین علام على عبد الرحمن موجه التربية الموسيقية والأستاذ نجاح محمد السيد عبد القوي موجه التربية الفنية والاستاذة زينب أحمد حسن موجه المكتبات والاستاذ احمد عبد الهادي الشاذلي موجه الصحافة والاستاذ حمدي غنيم محمد سلام مدير إدارة التربية الخاصة.