نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية

فؤاد جمال
فؤاد جمال

إستطاع اللاعب فؤاد جمال زيكو الشهير بمحمد صلاح القادم، رغم صغر سنه وملامحه المصرية الخالصة،أن يضع إسمه ضمن مصاف نجوم كرة القدم لما له من مواصفات تؤهله لأن يكون بطل عالمي جديد يرفع اسم مصر في مجال كرة القدم.

خطف زيكو أنظار عدد كبير من الأندية حتى استقر به الأمر في اللعب كمهاجم لنادي باشاك شهير التركي، وبعد أن تبلورت موهبته ووصلت إلى ذروتها، تنافست الأندية الأوروبية على ضمه لتدعيم صفوف الهجوم لفريقها، نظرا لما يتمتع به من موهبة مرعبة.

زيكو أعاد إلى الأذهان فكرة وجود مهاجم مصري جديد وصغير السن بالأندية الأوروبية على غرار النجم الفرعوني محمد صلاح، حيث يتخذ زيكو من صلاح قدوة له ليس فقط في الوصول إلى العالمية وإنما أيضا في الإصرار على النجاح ورفع إسم مصر.

ورغم العروض المغرية التي تلقاها زيكو للعب في أحد الأندية الأوروبية بعد أن كسب شعبية جارفة هناك خلال فترة قليلة لتواجده هناك إلا أن حنينه لوطنه جعله يسرع بالعودة إلى أحضان الوطن.

فضل زيكو العودة إلى مصر ليشارك ضمن صفوف نادي المقاولون وكأنه يعيد مشوار صلاح من البداية،في خطوة يراها الجميع نقطة صحيحة من مشوار الألف ميل.