نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الهجان : يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المياه المرشحة بالمنشأة الكبرى جهود مكثفة لمتابعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي بالبحيرة. قصب السكر ..والدائرة المفرغة المركزى للحشائش" ينظم دورة تدريبية حول الاستخدام الأمن والفعال لمبيدات الحشائش بمديرية الزراعة بالجيزة رئيس الوحدة المحلية بطنان تتفقد القافلة الطبيةبالقرية استغلال نهاية الري المغطي في التخلص الآمن من القمامة بصنافير مركز قليوب تأهيل الصف الثاني من قيادات الدولة رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية

رياضة

نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية

فؤاد جمال
فؤاد جمال

إستطاع اللاعب فؤاد جمال زيكو الشهير بمحمد صلاح القادم، رغم صغر سنه وملامحه المصرية الخالصة،أن يضع إسمه ضمن مصاف نجوم كرة القدم لما له من مواصفات تؤهله لأن يكون بطل عالمي جديد يرفع اسم مصر في مجال كرة القدم.

خطف زيكو أنظار عدد كبير من الأندية حتى استقر به الأمر في اللعب كمهاجم لنادي باشاك شهير التركي، وبعد أن تبلورت موهبته ووصلت إلى ذروتها، تنافست الأندية الأوروبية على ضمه لتدعيم صفوف الهجوم لفريقها، نظرا لما يتمتع به من موهبة مرعبة.

زيكو أعاد إلى الأذهان فكرة وجود مهاجم مصري جديد وصغير السن بالأندية الأوروبية على غرار النجم الفرعوني محمد صلاح، حيث يتخذ زيكو من صلاح قدوة له ليس فقط في الوصول إلى العالمية وإنما أيضا في الإصرار على النجاح ورفع إسم مصر.

ورغم العروض المغرية التي تلقاها زيكو للعب في أحد الأندية الأوروبية بعد أن كسب شعبية جارفة هناك خلال فترة قليلة لتواجده هناك إلا أن حنينه لوطنه جعله يسرع بالعودة إلى أحضان الوطن.

فضل زيكو العودة إلى مصر ليشارك ضمن صفوف نادي المقاولون وكأنه يعيد مشوار صلاح من البداية،في خطوة يراها الجميع نقطة صحيحة من مشوار الألف ميل.