”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

تكنولوجيا واتصالات

”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو”

تشارك شركة" الاندلس للإضاءة" في معرض ديزاين شو في الفترة من الخميس 3 يونيو حتى السبت 5 يونيو الجاري بأحدث المنتجات والتقنيات على مستوى العالم.

تقدم الشركة باقات مختلفة ومتميزة من العروض والخدمات لعملائها طوال فترة المعرض المقام بأرض المعارض بمدينة نصر لمدة 3 ايام بالإضافة إلى خصم 50% على جميع المنتجات طوال فترة المعرض.

لان "ديزاين شو” يعد الأهم في مصر، والذي يربط العملاء بأهم مهندسي الديكور، ومصممي الأثاث في مصر فإن شركة "الاندلس للإضاءة" تحرص كل عام على المشاركة في المعرض وتشارك هذه المرة للعام الثاني على التوالي.

من جانبه أكد تامر نور رئيس مجلس إدارة شركة" الاندلس للإضاءة" الحرص علي المشاركة في معرض ديزاين شو الذي يعتبر ملتقى هام وفرصة رائعة للعارضين، لإقامة شراكات تجارية وعرض أحدث الابتكارات، والحلول في التصميمات الداخلية والخارجية؛ أثناء التواصل المباشر، مع الآلاف من المحترفين، والمشترين المتميزين بالاضافة إلى صياغة فرص استثنائية، لقادة السوق، واللاعبين الرئيسيين، في السوق المصرية.

وأوضح تامر نور أن شركة الاندلس للديكور والإضاءة تقدم هذا العام كل ما هو جديد في الديكورات الحديثه ولمبات البلوتوث وتقنيات استخدام الطاقة الشمسية كما تستخدم الشركة تقنية OEM Philips في كل منتجات الشركة.

واضاف تامر نور أن شركة "الاندلس للإضاءة" حققت نجاحاً كبيراً في ال 10 سنوات الماضية وتستحوذ على حصة سوقية مرتفعة حيث شاركت في تنفيذ نيو جيزة ومشاريع في الجلالة وتشارك حالياً في تنفيذ بعض المشروعات السكنية الكبري مثل ابراج" زد" في مدينة الشيخ زايد.