اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

فن وثقافة

اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي اليوم الجمعة في العاشرة مساءً الفنان سيد رجب في حوار المفاجآت، ومن المُقرر أن يتحدث خلاله عن أصعب وأهم كواليس شخصية "بدر" في مسلسل "لعبة نيوتن"، وعن كواليس تعاونه مع الفنانة مني زكي بعد مسلسل آسيا، وعن مشاركته في مسلسل "موسى" مع محمد رمضان، ومسلسل "كل ما نفترق" مع ريهام حجاج، وعن أبرز أدواره مع النجمة سوسن بدر.
كما يتحدث عن المسرح وعن أبرز أعماله المسرحية، كما يُجيب على أهم الأسئلة ومنها طعم النجومية عندما تأتي في وقت متأخر، وعما إذا كان حبه لنادي الزمالك يوقعه في مشاكل مع أولاده.

كما يعترف أيضًا بأدق أسرار حياته الشخصية، وعن عدد زيجاته، وعن رأيه في محمد رمضان وعن أهم أدوار الشر التي قدمها مؤخرًا، كما يتحدث عن أبرز مشاريعه السينمائية والدرامية خلال المرحلة المقبلة ومنها فيلم " كيرة والجن" مع مروان حامد.