مستحيل أتكلم كده.. ياسمين صبري تنفي سخريتها من محمد رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

مستحيل أتكلم كده.. ياسمين صبري تنفي سخريتها من محمد رمضان

نفت الفنانة ياسمين صبري، ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن سخريتها على أزمة الفنان محمد رمضان؛ حيث تداول الجمهور تعليقا لـ صفحة موثقة باسمها على “فيسبوك” تقول من خلاله “ضحكتني”.

قالت ياسمين صبري، من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر": “ليس لدي أي حسابات على فيسبوك .. الحساب مزور وسأقوم بأغلاقه .. مستحيل أتكلم كدة مع أو على أي حد”.

يذكر أن أثار النجم محمد رمضان الجدل بعد إعلان التحفظ على أمواله، حيث خرج محمد رمضان في فيديو قصير مفاجئ على حسابه على إنستجرام، ليعلن إبلاغه من إحدى البنوك اليوم، بقرار التحفظ على أمواله، ليعود محمد رمضان إلى التريند مجدداً بذلك الفيديو .

رغم أن الفيديو الذي نشره محمد رمضان يبدو وكأنه تضحية من الفنان محمد رمضان بأمواله فداء الدولة إلا أنه استفز الجمهور ربما بدون قصد، ببعض الكلمات التي قالها خلال الفيديو الأخير .

Capture