مستحيل أتكلم كده.. ياسمين صبري تنفي سخريتها من محمد رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
توقيع مذكرة تفاهم للربط الكهربائى الثنائى بين مصر وقبرص طموحات وآمال كبار السن في مصر في اليوم العالمي وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثانية من الموجة 18 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بدون ضمان يعمى عيون المرأة ويغلظ قلوب الرجال وزير المالية: كل التقدير للجهود المبذولة في إعداد موازنة الاتحاد الأفريقي ٢٠٢٢ 69.1% زيادة في الصادرات المصرية لاسبانيا خلال النصف الأول من العام الجاري وزيرة الثقافة تنعى الكاتب الكبير الدكتور فوزى فهمى الرئيس الاسبق لاكاديمية الفنون السفارة المصرية في ولينجتون تنظم مسابقة للرسم للأطفال احتفالاً بذكرى انتصارات ٦ أكتوبر القوى العاملة: الخميس بدلا من الثلاثاء المقبل إجازة بأجر للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي وزيرة الهجرة تعقد اجتماعًا تشاوريًا مع ممثلي مؤسسة حياة كريمة لبحث مشاركة المصريين بكندا في الحملة المولد النبوي الشريف وزيرا السياحة والآثار والطيران المدني يعقدان اجتماعاً موسعاً لمناقشة عدد من الموضوعات التي تساهم في الترويج السياحي لمصر

فن وثقافة

مستحيل أتكلم كده.. ياسمين صبري تنفي سخريتها من محمد رمضان

نفت الفنانة ياسمين صبري، ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن سخريتها على أزمة الفنان محمد رمضان؛ حيث تداول الجمهور تعليقا لـ صفحة موثقة باسمها على “فيسبوك” تقول من خلاله “ضحكتني”.

قالت ياسمين صبري، من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر": “ليس لدي أي حسابات على فيسبوك .. الحساب مزور وسأقوم بأغلاقه .. مستحيل أتكلم كدة مع أو على أي حد”.

يذكر أن أثار النجم محمد رمضان الجدل بعد إعلان التحفظ على أمواله، حيث خرج محمد رمضان في فيديو قصير مفاجئ على حسابه على إنستجرام، ليعلن إبلاغه من إحدى البنوك اليوم، بقرار التحفظ على أمواله، ليعود محمد رمضان إلى التريند مجدداً بذلك الفيديو .

رغم أن الفيديو الذي نشره محمد رمضان يبدو وكأنه تضحية من الفنان محمد رمضان بأمواله فداء الدولة إلا أنه استفز الجمهور ربما بدون قصد، ببعض الكلمات التي قالها خلال الفيديو الأخير .

Capture