بالفيديو.. خبير تغذية: قرار خفض الوزن دليل على النضوج الفكري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. خبير تغذية: قرار خفض الوزن دليل على النضوج الفكري

قال الدكتور خالد أحمد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن قرار خفض الوزن يدل على النضوج الفكري، لأن هذا القرار يعني أن مريض السمنة بدأ يفكر بشكل صحيح في صحته.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن الكورس الدُبل مهم جدًا لخفض الوزن، خاصة وأن الكثير من الناس خرج من شهر رمضان وهو يعاني من زيادة الوزن.

ولفت إلى أن الجميع بعد العيد تناول الكحك والبسكويت والكثير من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة، لذلك قامت منظومة خبيرة التغذية الدكتورة دعاء سهيل، بإعداد كورس الحرق الدُبل، للعمل على زيادة معدل الحرق وخفض الوزن.

https://www.youtube.com/watch?v=tWVj7sna9ko