بالفيديو.. دينا أبو السعود تكشف طرق نعومة البشرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. دينا أبو السعود تكشف طرق نعومة البشرة

قالت الدكتورة دينا أبو السعود، المستشار الطبي، إن كريم بينكي يحتوي على مستخلص التوت البري الذي يعتبر مضاد للأكسدة، ولذلك يقي من الشيخوخة المبكرة، أو علامات التقدم في السن، كما أنه يحتوي على معدن الزنك الذي يوحد لون البشرة.

وتابعت "أبو السعود"، خلال حوارها مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن كريم بينكي يحتوي على مستخلص العرق السوس المفيد لأصحاب البشرة الحساسية، ويساعد على تفتيح البشرة، من خلال تنظيف البشرة من الخلايا الميتة.

وأضافت أن كريم بينكي يحتوي على فيتامين سي الذي يزيد من نعومة البشرة، وينشط الدورة الدموية بصورة كبيرة للغاية.

https://www.youtube.com/watch?v=5c6VfkjrgoQ