شيكابالا: بكيت في سيارتي بسبب قمة السلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

شيكابالا: بكيت في سيارتي بسبب قمة السلة

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن رد فعله عقب مباراة القمة لكرة السلة أمام الأهلي التي تم إلغائها بسبب حضوره المباراة.

وقال "شيكابالا" عبر قناة نادي الزمالك: بكيت في سيارتي بعد مباراة الزمالك والأهلي في قمة السلة بعد إلغاء المباراة بسبب تصرف لاعبي الزمالك تجاهي ورفضهم لعب المباراة بدون وجودي.

وأضاف شيكابالا: شعرت بالحزن بكل تأكيد من خسارة الفريق بسبب تواجدي داخل الصالة المغطاة، لكن هذا بيتي وأنا كابتن النادي وهو تصرف غير لائق من الفريق المنافس بالمطالبة بخروجي من الصالة.

وشدد قائد فريق الزمالك على أن فريق كرة السلة بالزمالك خاض مباراة الدور الأول في صالة الأهلي بحضور جماهير.