شيكابالا: بكيت في سيارتي بسبب قمة السلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

رياضة

شيكابالا: بكيت في سيارتي بسبب قمة السلة

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن رد فعله عقب مباراة القمة لكرة السلة أمام الأهلي التي تم إلغائها بسبب حضوره المباراة.

وقال "شيكابالا" عبر قناة نادي الزمالك: بكيت في سيارتي بعد مباراة الزمالك والأهلي في قمة السلة بعد إلغاء المباراة بسبب تصرف لاعبي الزمالك تجاهي ورفضهم لعب المباراة بدون وجودي.

وأضاف شيكابالا: شعرت بالحزن بكل تأكيد من خسارة الفريق بسبب تواجدي داخل الصالة المغطاة، لكن هذا بيتي وأنا كابتن النادي وهو تصرف غير لائق من الفريق المنافس بالمطالبة بخروجي من الصالة.

وشدد قائد فريق الزمالك على أن فريق كرة السلة بالزمالك خاض مباراة الدور الأول في صالة الأهلي بحضور جماهير.