شيكابالا: بكيت في سيارتي بسبب قمة السلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

رياضة

شيكابالا: بكيت في سيارتي بسبب قمة السلة

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن رد فعله عقب مباراة القمة لكرة السلة أمام الأهلي التي تم إلغائها بسبب حضوره المباراة.

وقال "شيكابالا" عبر قناة نادي الزمالك: بكيت في سيارتي بعد مباراة الزمالك والأهلي في قمة السلة بعد إلغاء المباراة بسبب تصرف لاعبي الزمالك تجاهي ورفضهم لعب المباراة بدون وجودي.

وأضاف شيكابالا: شعرت بالحزن بكل تأكيد من خسارة الفريق بسبب تواجدي داخل الصالة المغطاة، لكن هذا بيتي وأنا كابتن النادي وهو تصرف غير لائق من الفريق المنافس بالمطالبة بخروجي من الصالة.

وشدد قائد فريق الزمالك على أن فريق كرة السلة بالزمالك خاض مباراة الدور الأول في صالة الأهلي بحضور جماهير.