بالفيديو.. محلل: التقارب السياسي التركي مع مصر ينعكس إيجابًا على ليبيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. محلل: التقارب السياسي التركي مع مصر ينعكس إيجابًا على ليبيا

قال صفي الدين دياب، المحلل السياسي، إن مصر خلال الفترة الأخيرة نجحت في تحسين علاقاتها بالكثير من الدول مثل تركيا، خلاف أن القاهرة قامت بدور كبير في قطاع غزة، مما أدى لرفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قطاع غزة، معقبًا: "مفيش كلام أقدر أقوله أكتر من كده".

وتابع "دياب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، أن تركيا الآن تعمل على التقارب مع مصر بشكل كبير للغاية، وهذا من شأنه أن ينعكس إيجابًا على الوضع في ليبيا.

ولفت إلى أن العلاقة المصرية الإسرائيلية ستظل باردة، رغم وجود اتفاقية سلام بين البلدين، معقبًا: "اللي في القلب هيفضل في القلب".

https://www.youtube.com/watch?v=FyKiQUkBeF0