بالفيديو.. البنك الزرعي يكشف تفاصيل مبادرة ”باب رزق”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. البنك الزرعي يكشف تفاصيل مبادرة ”باب رزق”

قال الدكتور علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، إن مبادرة "باب رزق" تستهدف مساعدة المزارعين والبسطاء في إعداد مشروعات صغيرة، من خلال توفير قرض بنسبة فائدة 12%، بقيمة تتراوح ما بين 2000 لـ10 آلاف جنيه، وفترة الإعفاء من سداد الأقساط تصل لشهرين، منذ وقت الحصول على القرض.

وتابع "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس: "ممكن نساعد المزارع في شراء شوية بط، أو في إعداد بعض المنتجات المنزلية، ومساعدة السيدات في القرى في إعداد مشاريع بسيطة، في إطار العمل على زيادة دخل الأسرة الريفية".

لفت إلى أن موسم القمح هذا العام يسير بشكل جيد للغاية، وتم سداد ما يقرب من 2 مليار جنيه مستحقات للمزارعين، وإجمالي الوارد من القمح يقدر بـ539 ألف طن، وهذا يعني أن واردات القمح هذا العام تسير بنفس معدل العام الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=JY8dJDo3t7I