زاغة يقترب من المليون الاول لـ ”غزة والاقصى هيبة الكون”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

زاغة يقترب من المليون الاول لـ ”غزة والاقصى هيبة الكون”

طرح المطرب الفلسطيني عدي علاء زاغة احدث اعماله الغنائيه والتي حملت عنوان " غزة و الاقصى هيبة كل الكون" ، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية لاقت حاله نجاح كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعه للغايه بعد طرحها بأيام قليله علي يوتيوب، حيث وصلت ل 700 الف مشاهدة مقتربة من الوصول للمليون الاول، متصدرة الترند في فلسطين وعدد من البلدان العربية.

الاغنيه من كلمات : عدي زاغة ، و تسجيل و توزيع : قيصر جبارة، و كلمات القصيدة ( البداية ) : الشاعر عدنان بلاونة، وهي من إنتاج يحيى بدوي باستديوهات الاكابر. وأكد عدي في بيان صحفي انه حاول ان يقدم عمل فني يلامس الشعب الفلسطيني ويزيد من حماسته، مشيرا الي ان الاغنيه لاقت حاله نجاح كبير بين اهالي فلسطين وعدد كبير من الدول العربية.

وكانت كلمات الاغنية كالتالي : "غنينا النخوة والزلم كانت لابونا بس اليوم الشعر تغير هو و مضمونا احنا رجال النخوة و الشرف و الرجولة يوم الفزعة تلقا اسود تسجل بطولة لجلك يا اقصى لبينا و الله ما نخوناك و الله ما نخوناااك يا رجال القدس هيبة كل الكون احنا رجال الداخل حنا و الله ما منلين سمونا النشامى نحمي الاقصى و فلسطين" .

ويذكر أن للفنان عدي زاغة العديد من الأعمال الفنية التي لاقت صدىً واسع وشهرة كبيرة في الوطن العربي منها: استاذة خيانة , خانو بجفا , من شهر و انا عيني عليكي , يا راعي النخوة و الزلم , مو صاحبي , صاحب لا تدور صاحب.