زاغة يقترب من المليون الاول لـ ”غزة والاقصى هيبة الكون”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

فن وثقافة

زاغة يقترب من المليون الاول لـ ”غزة والاقصى هيبة الكون”

طرح المطرب الفلسطيني عدي علاء زاغة احدث اعماله الغنائيه والتي حملت عنوان " غزة و الاقصى هيبة كل الكون" ، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية لاقت حاله نجاح كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعه للغايه بعد طرحها بأيام قليله علي يوتيوب، حيث وصلت ل 700 الف مشاهدة مقتربة من الوصول للمليون الاول، متصدرة الترند في فلسطين وعدد من البلدان العربية.

الاغنيه من كلمات : عدي زاغة ، و تسجيل و توزيع : قيصر جبارة، و كلمات القصيدة ( البداية ) : الشاعر عدنان بلاونة، وهي من إنتاج يحيى بدوي باستديوهات الاكابر. وأكد عدي في بيان صحفي انه حاول ان يقدم عمل فني يلامس الشعب الفلسطيني ويزيد من حماسته، مشيرا الي ان الاغنيه لاقت حاله نجاح كبير بين اهالي فلسطين وعدد كبير من الدول العربية.

وكانت كلمات الاغنية كالتالي : "غنينا النخوة والزلم كانت لابونا بس اليوم الشعر تغير هو و مضمونا احنا رجال النخوة و الشرف و الرجولة يوم الفزعة تلقا اسود تسجل بطولة لجلك يا اقصى لبينا و الله ما نخوناك و الله ما نخوناااك يا رجال القدس هيبة كل الكون احنا رجال الداخل حنا و الله ما منلين سمونا النشامى نحمي الاقصى و فلسطين" .

ويذكر أن للفنان عدي زاغة العديد من الأعمال الفنية التي لاقت صدىً واسع وشهرة كبيرة في الوطن العربي منها: استاذة خيانة , خانو بجفا , من شهر و انا عيني عليكي , يا راعي النخوة و الزلم , مو صاحبي , صاحب لا تدور صاحب.