الطبيبة لمياء عبدالمطلب تحصل على درجة الدكتوراه فى «المنظار الأنفى اللين فى تقييم البلع عند الرضع»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الإسكان يصدر 89 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالمدن الجديدة القوى العاملة : تعيين 3125 شاباً.. بينهم 80 من ذوى القدرات وصرف 260 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالجيزة الإسكان": مد التحويل للحاجزين بمركز شطا ممن خارج الأولوية حتى 15 نوفمبر كفرصة أخيرة السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP

أخبار

الطبيبة لمياء عبدالمطلب تحصل على درجة الدكتوراه فى «المنظار الأنفى اللين فى تقييم البلع عند الرضع»

ناقشت الطبيبة لمياء محمد عبدالمطلب، الثلاثاء، رسالة الدكتوراه بعنوان «المنظار الأنفى اللين فى تقييم البلع عند الرضع بعد الخروج من وحدة الأطفال حديثى الولادة» بمستشفى أبوالريش الجامعى.

ومنحت اللجنة المشرفة، على الرسالة، الطبية، الدرجة العلمية العليا بعد أن أبدى المناقشون إعجابهم بالرسالة العلمية.

وأشرف على رسالة الدكتوراه، الأستاذة الدكتورة رانيا تيمرك، والدكتورة إنجى طوسون، والدكتورة دينا أكمل، والدكتورة آيه شيخانى.

كما تكونت لجنة المناقشة، من الأستاذ الدكتور الدكتور هشام عوض الأستاذ بكلية الطب جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور أيمن إيميل الأستاذ بكلية الطب جامعة القاهرة.

وأثنت لجنة المناقشة، على الرسالة العلمية، مؤكدين أنها تعزز وتدعم مجال طب الأطفال وحديثى الولادة، حيث قال الدكتور هشام عوض، إن الرسالة ممتعة ومفيدة ومثمرة، وسيكون لها مردود كبير على القطاع الطبى، خاصة طب الأطفال.

وكانت الطبيبة لمياء محمد عبدالمطلب، قد حصلت على بكالوريوس الطب بتقدير امتياز، كما حصلت على درجة الماجستير بتقدير امتياز.

وحضر المناقشة العلمية، مدير مركز الأفروآسيوى للدراسات السياسية والاستشارية، الكاتب الصحفى محمد فتحى الشريف، زوج الطبيبة لمياء محمد عبدالمطلب، وعدد من الأصدقاء وبعض أفراد الأسرة.