جورج وسوف يتخطى النصف مليون مشاهدة بـ«ياه عالزمن»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

جورج وسوف يتخطى النصف مليون مشاهدة بـ«ياه عالزمن»

تخطى الفنان الكبير جورج وسوف النصف مليون مشاهدة بأحدث أغانيه "ياه عالزمن" محققا أكثر من ٦٦٢ ألف مشاهدة بعد مرور ٢٤ ساعة تقريبا على طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".
أغنية "ياه عالزمن" من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين.

تم تصوير أغنية "ياه عالزمن" على مدى أكثر من خمسة أيام في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادي حداد.
يشار إلى أن جورج وسوف أوقف حفله الذي أقامه مؤخرا في دمشق، ليستقبل إحدي معجباته على المسرح بعد انهيارها بالبكاء خلال غناءه لأغنية "خسرت كل الناس"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو للفتاة خلال صعودها على المسرح بعد استدعاء سلطان الطرب لها.