تشييع جثمان حماة نانسى عجرم أمس من كنيسة مار جرجس و دفن جثمانها فى بدادون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

فن وثقافة

تشييع جثمان حماة نانسى عجرم أمس من كنيسة مار جرجس و دفن جثمانها فى بدادون

شيعت أمس الأربعاء أسرة عائلة الدكتور فادي الهاشم زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم والدته السيدة جمال بديع نهرا التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض

وأعلنت الاسرة عدم تقبل التعازى بشكل مباشر بسبب فيرس كورونا من أجل سلامة الأصدقاء والأقارب طالبةً من المعزّين مشاركتهم الصلاة من منازله، ولقد تم الصلاة على روحها أُقيمت في كنيسة مار جرجس، قبل دفن جثمانها في مقابر العائلة في منطقة بدادون.

E23-jxXX0AUxroA_252197

وتأتي وفاة حماة النجمة اللبنانية نانسى عجرم بعدما طرحت كليب أغنيتها الجديدة "حبك بيقوى" عبر قناتها على يوتيوب، وهى أولى أغانى ألبومها الجديد Nancy10، المقرر طرحه قريبا، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع هانى يعقوب.

وتقول كلمات الأغنية: "حبك بيقوى مع الأيام.. حبيت خلاص مش عاوزه كلام، وحياة هوانا حبك أمانة.. مقدرش أخونها ولو بكلام.. الحب بينا بقالو زمان.. وبيقوى فينا حبيبى كمان، فى قلبى ساكن فى كل الأماكن.. أنا وأنت لينا حبيبى مكان، أنا عايشه عمرى عشان أرضيك.. وفى حضنى ليلة كمان خليك، قرب شويا خوفك عليا.. خلانى أخاف يا حبيبى عليك".

وكانت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "ميلا"، وشاركت جمهورها صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أنتِ العيد ومعك بلّش عمرى من جديد"، لتنال الكثير من التهاني والمعايدات خلال التعليقات علي الصورة، والتي أكدت معظمها علي الشبه الكبير بين ميلا ووالدتها بشكل أكبر من شقيقاتها "أيلا وليا".