شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بعودة نجمة الاستعراضات الفنانة شريهان من خلال أحدث مسرحياتها التي تم الإعلان عنها أمس الأربعاء.

‏وقالت "شيرين" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملي دلوقتي بارادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما امتعتينا بيه.. شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي انا وكل الوطن العربي".

وكتبت شريهان، أمس الأربعاء، عبر حسابها على تويتر تعليقا على عودتها للأضواء بعد غياب عدة سنوات على الشاشة عبر إحدى المنصات الإلكترونية ومن إنتاج شركة العدل جروب وبرعاية هيئة الترفيه: "‏عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc ‎ في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".

وظهرت شريهان في رمضان الماضي، خلال أحداث إعلان استعراضي تروي قصة حياتها وتجسد رجعوها وحبها للحياة بعد الحادث الشهير الذي تعرضت له وكاد أن يودي بحياتها عام 1989، وهو المشهد الذي تظهر من خلاله تقود سيارة لترتفع بعدها لأعلى وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر، ويأتي ظهور شريهان بعد غياب طويل دام 19 عاما عن الشاشات.

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح