شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عزاء واجب الشيخ العيسى: حقوق الإنسان منظومة أخلاقية تحكمها القوانين عميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية خلال تخريج الدفعتين الاولى والثانية لسفراء المناخ مؤسس مبادرة سفراء المناخ يتحدث في حفل تخرج الدفعتين الأولي والثانية بجامعة عين شمس حسين فنيش : تكريمى فى القاهرة انطلاقة جديدة لمسيرتى الفنية المنتدي الاجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا الدكتورة عبير جابر ترعي ذوي الهمم لتعلم فن الطهي باحترافية الشيخ العيسى: متحف السيرة القوة الناعمة لنصرة نبي الرحمة مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها

فن وثقافة

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بعودة نجمة الاستعراضات الفنانة شريهان من خلال أحدث مسرحياتها التي تم الإعلان عنها أمس الأربعاء.

‏وقالت "شيرين" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملي دلوقتي بارادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما امتعتينا بيه.. شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي انا وكل الوطن العربي".

وكتبت شريهان، أمس الأربعاء، عبر حسابها على تويتر تعليقا على عودتها للأضواء بعد غياب عدة سنوات على الشاشة عبر إحدى المنصات الإلكترونية ومن إنتاج شركة العدل جروب وبرعاية هيئة الترفيه: "‏عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc ‎ في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".

وظهرت شريهان في رمضان الماضي، خلال أحداث إعلان استعراضي تروي قصة حياتها وتجسد رجعوها وحبها للحياة بعد الحادث الشهير الذي تعرضت له وكاد أن يودي بحياتها عام 1989، وهو المشهد الذي تظهر من خلاله تقود سيارة لترتفع بعدها لأعلى وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر، ويأتي ظهور شريهان بعد غياب طويل دام 19 عاما عن الشاشات.

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح