شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بعودة نجمة الاستعراضات الفنانة شريهان من خلال أحدث مسرحياتها التي تم الإعلان عنها أمس الأربعاء.

‏وقالت "شيرين" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملي دلوقتي بارادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما امتعتينا بيه.. شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي انا وكل الوطن العربي".

وكتبت شريهان، أمس الأربعاء، عبر حسابها على تويتر تعليقا على عودتها للأضواء بعد غياب عدة سنوات على الشاشة عبر إحدى المنصات الإلكترونية ومن إنتاج شركة العدل جروب وبرعاية هيئة الترفيه: "‏عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc ‎ في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".

وظهرت شريهان في رمضان الماضي، خلال أحداث إعلان استعراضي تروي قصة حياتها وتجسد رجعوها وحبها للحياة بعد الحادث الشهير الذي تعرضت له وكاد أن يودي بحياتها عام 1989، وهو المشهد الذي تظهر من خلاله تقود سيارة لترتفع بعدها لأعلى وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر، ويأتي ظهور شريهان بعد غياب طويل دام 19 عاما عن الشاشات.

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح