القوى العاملة : توفير  فرص عمل على 3 مهن بالوادي الجديد  

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

أخبار

القوى العاملة : توفير  فرص عمل على 3 مهن بالوادي الجديد  

تبدأ مديرية القوى العاملة الوادي الجديد، اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة 7 أيام ، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، قبول طلبات راغبي العمل من حملة المؤهلات العليا وبدون مؤهل عالي 3 مهن برواتب مجزية ، بإحدي شركات التمور بالمحافظة .

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة: إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.

وأوضح أحمد حسين طليب مدير المديرية ، أن الفرص المطلوبة تتمثل في محاسب مالي بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة خبرة 5 سنوات ، وكهربائي ، وشيف مشروبات لا يشترط مؤهل وخبره 3 سنوات .

وأضاف مدير المديرية أنه يتم التأمين الاجتماعي ، فضلا عن التأمين الصحي، وتوفير زي للمهن المطلوبة. وقال مدير المديرية : إن الراغبين في العمل بهذه المهن عليهم التقدم بمقر المديرية شارع عبد المنعم رياض- الخارجة-الوادي الجديد، بجوار مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنين.