القوى العاملة : توفير  فرص عمل على 3 مهن بالوادي الجديد  

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

أخبار

القوى العاملة : توفير  فرص عمل على 3 مهن بالوادي الجديد  

تبدأ مديرية القوى العاملة الوادي الجديد، اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة 7 أيام ، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، قبول طلبات راغبي العمل من حملة المؤهلات العليا وبدون مؤهل عالي 3 مهن برواتب مجزية ، بإحدي شركات التمور بالمحافظة .

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة: إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.

وأوضح أحمد حسين طليب مدير المديرية ، أن الفرص المطلوبة تتمثل في محاسب مالي بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة خبرة 5 سنوات ، وكهربائي ، وشيف مشروبات لا يشترط مؤهل وخبره 3 سنوات .

وأضاف مدير المديرية أنه يتم التأمين الاجتماعي ، فضلا عن التأمين الصحي، وتوفير زي للمهن المطلوبة. وقال مدير المديرية : إن الراغبين في العمل بهذه المهن عليهم التقدم بمقر المديرية شارع عبد المنعم رياض- الخارجة-الوادي الجديد، بجوار مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنين.