وفاة الفنانة المعتزلة تحية حافظ .. شاركت فى ليالى الحلمية وأربيسك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

فن وثقافة

وفاة الفنانة المعتزلة تحية حافظ .. شاركت فى ليالى الحلمية وأربيسك

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى، وفاة الفنانة المعتزلة تحية حافظ، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة.

ونشرت عفاف مصطفى، صورة للفنانة تحية حافظ، عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت قائلة "رحلت الفنانة تحية حافظ.. بعد معاناة مع مرض المرارة.. هي والدة فرح إسماعيل كتكت، وابنة الفنانة الراحلة هدي زكي، الجنازة اليوم مع صلاة الظهر من السيدة نفيسة.. الله يرحمها".

عفاف مصطفى

وشاركت الفنانة تحية حافظ في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ومنها: " أرابيسك، وليالي الحلمية الجزء الثالث، أيام الرعب، سأكتب أسمك فوق الرمال، طعمية بالشطة، سرقوا أم علي، عمل إيه الحب في بابا، امرأة وظل رجل".