بالفيديو.. أخصائي تغذية يكشف الفرق بين حرق العضلات والدهون  

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

توك شو

بالفيديو.. أخصائي تغذية يكشف الفرق بين حرق العضلات والدهون  

علق الدكتور وليد علي عبد الفتاح، أخصائي التغذية العلاجية وتنسيق القوام، على أعراض حرق العضلات، وليس حرق الدهون، مشيرًا إلى أن هناك علامات وأعراض لحرق العضلات عليك تجنبها حتى لا تقع في ذلك الفخ؛ خاصة وأنه من أعراض حرق العضلات فقدان الكثير من الوزن بسرعة كبيرة.

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال حواره مع الشيف يسري، ببرنامج "تتبيلة"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه يعد الشعور بالضعف أو التعب أثناء التدريبات مؤشراً جيدًا لأعراض فقدان العضلات، بما في ذلك عدم القدرة على رفع الوزن الزائد، أو الشعور بأن عضلاتك تصاب بالإرهاق أسرع من ذي قبل، فقد يكون ذلك انعكاسًا لأعراض فقدان العضلات وليس الدهون.

وتابع: "يمكن لجسمك التخلص من كمية معينة من الدهون قبل أن يبدأ في التحول إلى العضلات"، مشيرًا إلى أن استخدم المقاييس التي تقيس نسبة الدهون في الجسم وكتلة العضلات وبمجرد الانتهاء من هذه القياسات يمكنك مراقبة التقدم الذي تحرزه من خلال هذه القياسات.

https://www.youtube.com/watch?v=PTzYTBE-oVQ