بالفيديو.. خبير تغذية يكشف مميزات الكورس الدُبل في خفض الوزن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

بالفيديو.. خبير تغذية يكشف مميزات الكورس الدُبل في خفض الوزن

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكورس الدُبل يحتوي على أكثر من مادة للحرق، وبذلك يختلف عن الكورس الرمضاني أو الكورس الرباعي الذي يحتوي على مادة حرق واحدة، خلاف أنه يُقلل من تناول كمية الطعام إلى حد كبير.

وأضاف "غزالي"، خلال حواره مع نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن هناك أخصائي تغذية يُحدد الكورس الخاص بكل مريض سمنة، فالكورس الخاص بمريض القلب يختلف عن الشخص السليم، حتى لا يحدث أي مضاعفات.

وأوضح استشاري التغذية الغذائية، أن هناك إمكانية لخفض الوزن من خلال الكورس الدُبل من 8 لـ12 كيلو في الشهر، وهذا يُعد معدل جيد في خفض الوزن، مشيرًا إلى أن الكورس يُحدد وفقًا للفئة العمرية، وللسمنة، للحالة الصحية.

https://www.youtube.com/watch?v=p72ZzX2hRA8