بالفيديو.. إزاي تخس 7 كيلو في الشهر؟.. خبير تغذية يجيب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

توك شو

بالفيديو.. إزاي تخس 7 كيلو في الشهر؟.. خبير تغذية يجيب

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكورس "الدُبل" يعمل على حرق الدهون المتراكمة بشكل كبير، كما أنه يعمل على التحكم بالشهية، وهذا أمر مهم لخفض وزن مريض السمنة الذي لديه شهية مرتفعة.

وأضاف "غزالي"، خلال حواره مع نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن نبات الجرسنيا يعمل على التحكم في الشهية، خلاف أنه يُقلل عدد الخلايا الدهنية، قائلًا: "الجرسنيا تعمل على خفض الوزن بنسبة تتراوح ما بين 3 لـ7 كيلو في الشهر".

وتابع :" الإنسان يشعر بالشبع بعد ثلث ساعة من تناول الطعام، ولكن البعض قد يتجاهل ذلك بسبب شهوته لتناول الطعام "، مشيرًا إلى أن خلاصة القهوة الخضراء تمنع من امتصاص الدهون، وبالتالي تخرج هذه الدهون مع الفضلات بدون أي تأثير سلبي على الجسم.

https://www.youtube.com/watch?v=p72ZzX2hRA8