بالفيديو.. استشاري يكشف عن الحل الأمثل للتثدي لدى الرجال 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. استشاري يكشف عن الحل الأمثل للتثدي لدى الرجال 

قال الدكتور أحمد السبكي، أستاذ جراحات السمنة والسكر بجامعة عين شمس، إن مشكلة التثدي لدى الرجال لن تعود مرة أخرى بعد تكسيرها وشفطها من خلال الفيزر.

وتابع "السبكي"، خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الغدد اللبنية لدى السيدات تختلف عن الغدد اللبنية لدى الرجال، لأن هذه الغدد عاملة، وهي قوية وكبيرة، وعنيفة، ولا يستطيع الفيزر أن يقوم بتكسيرها بالصورة التي يقوم بها للحل مشكلة التثدي لدى الرجال.

ولفت إلى أن هناك إمكانية لحل مشكلة ترهل الثدي لدى السيدات من خلال الحقن، معقبًا: "ممكن أخد دهون من البطن واحقن بها الثدي، وهذا يؤدي إلى رفع الثدي مرة أخرى".

https://www.youtube.com/watch?v=z6RlY0Nf8bs&t=11s