بالفيديو.. استشاري: رفع الثدي لا يعيق المرأة عن الرضاعة الطبيعية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. استشاري: رفع الثدي لا يعيق المرأة عن الرضاعة الطبيعية

قال الدكتور أحمد السبكي، أستاذ جراحات السمنة والسكر بجامعة عين شمس، إن رفع الثدي لدى المرأة من خلال الحقن بالدهون لا يعيق المرأة عن الرضاعة الطبيعية أو الحمل، ويصلح للبنات الصغيرة.

وتابع "السبكي"، خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن هناك إمكانية لرفع الثدي من خلال زراعة داخل الثدي يتم زرعها من حول الحلمة لرفع الثدي بدون أي أثر.

ولفت إلى أن الثدي المترهل بصورة كبيرة يعالج من خلال إزالة جزء من الجلد، معقبًا: "زمان الجرع كان بيكون متعب، وهذا الأمر غير موجود الآن".

https://www.youtube.com/watch?v=z6RlY0Nf8bs&t=11s