بالفيديو.. استشاري يحذر من إجراء عملية  التثدي قبل البلوغ لهذا السبب 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. استشاري يحذر من إجراء عملية  التثدي قبل البلوغ لهذا السبب 

قال الدكتور أحمد السبكي، أستاذ جراحات السمنة والسكر بجامعة عين شمس،إن إجراء الفيزر لعلاج مشكلة ترهل الثدي لدى الرجال يحدث بدون جرح، ومن الممكن أن يخرج الرجل من المستشفى بعد الإجراء الطبي بساعة أو ساعتين، ولا يؤدي إلى إعاقة عن العمل.

وتابع "السبكي"، خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنه يتم إعطاء مخدر خفيفي للمريض قبل إجراء عملية التثدي لدى الرجال أو السيدات، وإذا كانت التثدي حجمه خفيف، فيتم إعطاء المريض بنج موضعي.

وأضاف أن إجراء عملية التثدي لا يجب أن يحدث قبل فترة البلوغ، لأن المراهق قد يمر بفترة تغير هرموني تؤدي إلى إصلاح مشكلة التثدي.

https://www.youtube.com/watch?v=z6RlY0Nf8bs&t=11s