بالفيديو.. خبيرة تجميل تكشف عن موضة الحواجب 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تجميل تكشف عن موضة الحواجب 

قالت شمس السرجاني، خبيرة التجميل، إن المرأة ذات الوجه الطويل عليها أن تضع كريم أساس فاتح، مشيرة إلى ضرورة أن يكون كريم الأساس قريبا من وجه البشرة، وعدم العمل على تفتيح الوجه بشكل زائد عن اللزوم.

وتابعت "السرجاني"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الموضة الآن تتمثل في الحواجب "التخينة" والمستقيمة، مضيفة أن البعض يقوم بخطأ كبير في الحواجب، من خلال رسمها وتعريضها بصورة كبيرة، وهذا يكون سيء للغاية.

وتابعت أن السيدات التي لديها عيون واسعة من الممكن أن تضع الكحل من داخل العين، ومن لديها عيون ضيقة فمن الممكن أن يضعوا الأي شادو من الخارج، لأن هذا يوسع العين بصورة أكبر.

https://www.youtube.com/watch?v=z6RlY0Nf8bs&t=11s