بالفيديو.. خبيرة تغذية: الشخير ينتهي بشكل فوري مع خفض الوزن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية: الشخير ينتهي بشكل فوري مع خفض الوزن

طالبت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، الأمهات بالتركيز مع الأبناء، وعدم تركهم دون العلاج من مرض السمنة، خاصة في مرحلة الشباب، معقبة: "أوعي تسيبي ابنك يعاني من السمنة، خاصة في مرحلة الشباب، لأنه مش هيقدر بعمره".

وأضافت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء الأربعاء، أن تناول الطعام في الساعات النهارية أمر مهم للغاية، لأن الغدة الدرقية لا تعمل ليلاً، وبالتالي تتحول السعرات الحرارية إلى دهون، وبالتالي يحدث زيادة كبيرة في الوزن مع مرور الوقت.

ولفت إلى أن مريض السمنة لا يستطيع أن يأخذ نفسه، ويعاني من النوم المتقطع، خلاف أنه يعاني مما يسمى بالشخير الحميد، الذي ينتهي بشكل فوري مع خفض الوزن.