بالفيديو.. خبيرة تغذية: السهر يضعف الجهاز المناعي للجسم 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية: السهر يضعف الجهاز المناعي للجسم 

شددت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، على ضرورة عدم السهر، والنوم في وقت متأخر، لأن هذا يضعف الجهاز المناعي بصورة كبيرة، خلاف أنه يشجع الإنسان على تناول المزيد من الطعام، مما ينعكس بشكل سلبي على زيادة الوزن.

وأضافت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء الأربعاء، أن هناك ضرورة لتناول فيتامينات معينة أثناء خفض الوزن، حتى لا تتأثر نضارة الوجه أو صحة الشعر بخفض الوزن.

وأشارت خبيرة التغذية، إلى أن البعض قد يتبع حميات غذائية خاطئة تؤدي إلى خفض الوزن، ولكنها تؤثر بالسلب على نضارة الوجه، وتؤدي إلى سقوط الشعر.