ترقبوا بث فيلم ”رايا وآخر تنين” الجديد من ”ديزني” على تطبيق OSN Streaming App يوم الجمعة المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

ترقبوا بث فيلم ”رايا وآخر تنين” الجديد من ”ديزني” على تطبيق OSN Streaming App يوم الجمعة المقبل

استعدوا للحدث الأكثر ترقباً وانتظاراً الذي سيحبس الأنفاس، سيأتيكم فلم الكلاسيكي "رايا وآخر تنين" "Raya and the Last Dragon" من "ديزني" إلى منازلكم مباشرة من دور السينما ومدبلج الى العربية، على تطبيق OSN Streaming App يوم الجمعة 4 يونيو 2021.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم المغامرات الخيالي، سيشهد انطلاق "رايا" (التي تؤدي صوتها كيلي ماري تران) في رحلة للبحث عن آخر تنين كوماندرا في العالم "سيسو" (الذي يمثل صوته الممثلة أكوافينا)، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة.

وتعد "رايا" بطلة "ديزني" المرتقبة التي ستكون محط أنظار المشاهدين الذي سيستلهمون منها معنى الشجاعة والبطولة. وتشكل رحلتها كأميرة محاربة، واحدة من القصص المؤثرة نظراً لما تنطوي عليه من قيم التسامح التي تتخطى نطاق الزمن والثقافات. ويرمز فيلم "رايا وآخر تنين" إلى كل ما يحبه الجمهور في أفلام ديزني - المغامرة المؤثرة التي تدور أحداثها في عالم خيالي غني بالصور والمناظر المذهلة والذي يعكس في الوقت ذاته لمسات كلاسيكية بقالب عصري.

ويجمع هذا الفيلم بين كوكبة من ألمع الشخصيات المحببة وفنون الرسوم المتحركة المذهلة التي تحكي قصة الثقة اللامحدودة وحالة عدم اليقين التي غالباً ما تترافق مع صفات الشجاعة والإقدام. وبالإضافة لذلك، سيتم اصطحاب المشاهدين في مغامرة مثيرة تمزج بين الصور والأساطير والتي استلهمت فكرتها من ثقافات جنوب شرق آسيا. إنه وهو فيلم عائلي طموح وممتع يناسب جميع الأعمار، ويتضمن مجموعة متنوعة من العناصر المسلية والمضحكة والمثيرة للفضول.

وقال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN، "نحن سعداء للغاية لتقديم فيلم "رايا وآخر تنين" إلى جمهورنا الأوسع نطاقاً على تطبيق OSN Streaming App مباشرة من دور السينما التي يعرض فيها حالياً. كما أننا ملتزمون دائماً بتقديم أفضل محتوى ترفيهي متميز للعائلة والأطفال، في حين أننا نقدم لمشتركينا أحدث أفضل تجربة في عالم الترفيه."

بإمكان الجميع الوصول إلى تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين عبر مواقع الويب وجميع الأجهزة المحمولة المشغلة بنظامي iOS و Android. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولار أمريكي شهرياً وتشمل فترة تجريبية مجاناً لمدة 7 أيام.