الفنانة أمال ماهر تعلن اعتزالها الفن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عزاء واجب الشيخ العيسى: حقوق الإنسان منظومة أخلاقية تحكمها القوانين عميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية خلال تخريج الدفعتين الاولى والثانية لسفراء المناخ مؤسس مبادرة سفراء المناخ يتحدث في حفل تخرج الدفعتين الأولي والثانية بجامعة عين شمس حسين فنيش : تكريمى فى القاهرة انطلاقة جديدة لمسيرتى الفنية المنتدي الاجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا الدكتورة عبير جابر ترعي ذوي الهمم لتعلم فن الطهي باحترافية الشيخ العيسى: متحف السيرة القوة الناعمة لنصرة نبي الرحمة مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها

فن وثقافة

الفنانة أمال ماهر تعلن اعتزالها الفن

فاجأت الفنانة المصرية أمال ماهر، جمهورها اليوم بإعلانها خبر إعتزالها الفن نهائيا من خلال منشور على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”.

وقالت ماهر في منشورها: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم. نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أعلن إبتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني. متمنية لكل جمهوري الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”. وتابعت:”وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.”

وأضافت: كل ما أفكر به حاليا هو إبتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى. كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرا. أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله. مختتمة كلامها قائلة شكرا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج. إستمتعت بكم كثيرا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور. وشكرا لله عز وجل أولا وأخيرا ودائما.
وكانت ماهر قد أعلنت قبل يوم أمس فسخ خطوبتها كما أوضحت من خلال منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة :”كنت قد أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب. تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء”.