الفنانة أمال ماهر تعلن اعتزالها الفن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

الفنانة أمال ماهر تعلن اعتزالها الفن

فاجأت الفنانة المصرية أمال ماهر، جمهورها اليوم بإعلانها خبر إعتزالها الفن نهائيا من خلال منشور على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”.

وقالت ماهر في منشورها: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم. نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أعلن إبتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني. متمنية لكل جمهوري الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”. وتابعت:”وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.”

وأضافت: كل ما أفكر به حاليا هو إبتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى. كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرا. أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله. مختتمة كلامها قائلة شكرا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج. إستمتعت بكم كثيرا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور. وشكرا لله عز وجل أولا وأخيرا ودائما.
وكانت ماهر قد أعلنت قبل يوم أمس فسخ خطوبتها كما أوضحت من خلال منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة :”كنت قد أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب. تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء”.